مجلس كلية التربية يعقد اجتماعه الأول للعام الجامعي 1448هـ  2026 2027م

الاثنين  15 يوليو  2026م – الموافق 30 ذو الحجة 1447هـ  

عقدت كلية التربية اجتماع مجلسها الدوري الأول من العام الجامعي 2026/ 2027م برئاسة الأستاذ الدكتور عادل علي الورافي عميد الكلية، وذلك في يوم الاثنين  15 يوليو  2026م – الموافق 30 ذو الحجة 1447هـ   تمام الساعة 9 صباحَا، وبحضور نواب العميد ورؤساء الأقسام الأكاديمية.

بدأ المجلس أعماله بمراجعة محضر الجلسة السابقة وإقراره، ثم انتقل إلى مناقشة موضوعات بدء العام الجامعي الجديد 2026/ 2027م وفقا للتقويم الجامعي الموحد، والعديد من موضوعات الكلية والأقسام، كذلك ناقش المجلس عملية تسجيل وقبول الطلبة لهذا لعام 2026/2027م، وتأكيد عميد الكلية بضرورة استعداد ومشاركة رؤساء الأقسام في تسجيل وقبول الطلبة في الكلية للعام 2026/2027م وحث الطلبة على التسجيل في أقسامهم بالكلية، وأهمية إبراز نشاطاتهم ومخرجات أقسامهم والتسويق لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف استقطاب الطلبة للتسجيل في أقسامهم والكلية للعام 2026/2027م، وذلك لتعزيز دور الأقسام في التحاق الطلبة بالكلية..

وفي ختام الاجتماع توجه عميد الكلية بالشكر والتقدير لأعضاء المجلس على التزامهم وحضورهم. مشيدًا بروح  التعاون والعمل الجماعي في الكلية.