مجلس كلية التربية يعقد اجتماعه الأول للعام الجامعي 1448هـ 2026 2027م
الاثنين 15 يوليو 2026م – الموافق 30 ذو الحجة 1447هـ
عقدت كلية التربية اجتماع مجلسها الدوري الأول من العام الجامعي 2026/ 2027م برئاسة الأستاذ الدكتور عادل علي الورافي عميد الكلية، وذلك في يوم الاثنين 15 يوليو 2026م – الموافق 30 ذو الحجة 1447هـ تمام الساعة 9 صباحَا، وبحضور نواب العميد ورؤساء الأقسام الأكاديمية.
بدأ المجلس أعماله بمراجعة محضر الجلسة السابقة وإقراره، ثم انتقل إلى مناقشة موضوعات بدء العام الجامعي الجديد 2026/ 2027م وفقا للتقويم الجامعي الموحد، والعديد من موضوعات الكلية والأقسام، كذلك ناقش المجلس عملية تسجيل وقبول الطلبة لهذا لعام 2026/2027م، وتأكيد عميد الكلية بضرورة استعداد ومشاركة رؤساء الأقسام في تسجيل وقبول الطلبة في الكلية للعام 2026/2027م وحث الطلبة على التسجيل في أقسامهم بالكلية، وأهمية إبراز نشاطاتهم ومخرجات أقسامهم والتسويق لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف استقطاب الطلبة للتسجيل في أقسامهم والكلية للعام 2026/2027م، وذلك لتعزيز دور الأقسام في التحاق الطلبة بالكلية..
وفي ختام الاجتماع توجه عميد الكلية بالشكر والتقدير لأعضاء المجلس على التزامهم وحضورهم. مشيدًا بروح التعاون والعمل الجماعي في الكلية.