برئاسة عميد الكلية أ.د. منير السروري، وبحضور السادة أعضاء المجلس:
د. رشاد العزب - نائب العميد لشؤون الطلاب.
د. ندى الحميدي - نائب العميد للشؤون الأكاديمية ورئيس قسم الشبكات والأمن السيبراني.
د. عادل العفيري - نائب العميد لشؤون الجودة ورئيس قسم علوم الحاسوب وتقنية المعلومات.
د. أكرم الصباري - نائب العميد للدراسات العليا ورئيس قسم الذكاء الاصطناعي.
ا.م.د. رياض حسان - رئيس قسم الكيمياء.
د.محمد الطيب - رئيس قسم الميكروبيولوجي.
د.عصام عقلان - رئيس قسم علوم الحياة.
د.فواز الحارثي - رئيس قسم الفيزياء.
•أبرز محاور ومخرجات الاجتماع:
تم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة عدد من القضايا الأكاديمية والإدارية المدرجة في جدول الأعمال، والوقوف على النقاط التالية:
•العام الدراسي الجديد: استعراض سير العملية التعليمية مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2026-2027م (والذي بدأ في 5 محرم 1448هـ)، والتأكيد على انضباط الدوام وإقرار الجداول الدراسية لجميع الأقسام.
•اختبارات القبول: الإعداد والتحضير لتنظيم اختبارات القبول والمفاضلة للطلاب المتقدمين في الأقسام التخصصية التالية:
°علوم الحاسوب وتقنية المعلومات.
°الشبكات والأمن السيبراني.
°الذكاء الاصطناعي.
•الشؤون الأكاديمية والطلابية: مناقشة ملفات الترقيات الأكاديمية لعدد من أعضاء هيئة التدريس المستحقين، بالإضافة إلى النظر في بعض قضايا الطلاب والعمل على حلها.
•تجويد التعليم والأتمتة: مراجعة خطط تجويد البرامج الأكاديمية، تحسين الأداء الإداري والتعليمي، والمضي قدماً في أتمتة الأنظمة بالكلية.
•تطوير البنية التحتية: إقرار خطة تحديث القاعات الدراسية وتجهيزها بالشاشات الذكية، إلى جانب التوجيه بإنشاء وإضافة معمل متخصص في "الأمن السيبراني" لتعزيز الجانب التطبيقي للطلاب، وبحسب توجيهات ورعاية ا.د. نصر محمد الحجيلي رئيس الجامعة.
#وفي_الختام، أشاد العميد بجهود الحاضرين، مؤكداً على أهمية العمل بروح الفريق وسرعة تنفيذ القرارات لضمان عام جامعي متميز.