التعليم كما تحلم به
جاري تحميل الخريطة...
رئيس جامعة إب يهنئ الطلبة المقبولين في الكليات الطبية بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد الصادق الامين صلى الله عليه وعلى آله وسلم وعلى اصحابه الأخيار المنتجبين. بإسمي وبإسم قيادة جامعة إب ومنتسبيها من اعضاء هيئة التدريس والموظفين يسعدني ان اتقدم لأبنائي الطلاب والطالبات المقبولين في كليتي الطب والعلوم الصحية وطب الأسنان الذين اجتازوا اختبارات المفاضلة في التخصصات الطبية للعام الجامعي 1447هجرية بأجمل التهاني وأطيب التبريكات لهذا النجاح المتوج لجهودهم ومثابرتهم في نيل المراتب العليا والوصول إلى تحقيق طموحاتهم العلمية والمضي قدما نحو المستقبل الزاخر بالعلم والمعرفة والواعد بتحقيق الطموحات والانجازات التي تكون رصيدا عمليا على المستوى الوطني والانساني. أبنائي وبناتي إنكم اليوم تسيرون بالاتجاه الصحيح المكلل بالنجاح والتقدم والازدهار واننا في جامعتكم جامعة إب سنكون عونا وسندا لكم في مسيرتكم العلمية بمايمكنكم من أداء رسالتكم العلمية والعملية مستقبلا بإذن الله تعالى. راجيا من الله عز وجل أن يحقق امنياتكم في نيل الدرجات العالية والمراتب المشرفة التي تعكس المستوى المتميز الذي تقدمه جامعة إب في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة. إننا إذ نهنئكم فإننا نهنئ من خلالكم أولياء أموركم الأكارم الذين ساندوكم حتى نلتم هذا النجاح والمكانة المرموقة التي تحملكم مسؤولية ان تكونوا عند مستوى الثقة بقدراتكم التي عهدوها منكم. كما أتقدم بالشكر والتقدير لكل الجهود التي بذلها منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وممثلي الملتقى الطلابي لانجاح عمليات التنسيق واختبارات المفاضلة التي سارت بكل شفافية ووضوح وأمانة واخلاص وتفان. مؤكدا ان كل طالب وطالبة منكم أخذ حقه بكل اقتدار وبجهده وبالتوكل على الله الذي وفقكم إلى أن تكونوا سفراء أهاليكم في جامعتكم التي ستكون بيتكم الثاني. متمنيا لابنائي الطلبة التوفيق والسداد في مهامهم العلمية . والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل. رئيس جامعة إب أ.د/نصرمحمد الحجيلي