جامعة إب: إختتام الإمتحانات السريرية - قسم جراحة لطلبة الدفعة الثالثة طب وجراحة اختتمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب بالتعاون مع هيئة مستشفى الثورة التعليمي الإمتحانات السريرية قسم الجراحة لطلبة الدفعة الثالثة من برنامج الطب والجراحة. وفي الختام أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أهمية الأخذ بالملاحظات والتوصيات التي قدمتها لجنة التقييم وترجمتها إلى واقع يسهم في النهوض بمستوى الأداء. موضحا أن النتائج الإيجابية التي خرجت بها الإمتحانات السريرية تعد حافزا للمضي قدما في تطوير وتجويد العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا . وكانت لجنة التقييم الخارجي قد أشادت بالمستوى المتميز الذي أبداه طلبة الدفعة الثالثة خلال الإمتحانات السريرية بصورة جسدت جودة العملية التعليمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب . عقب ذلك قام رئيس الجامعة وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي ونائبه الدكتور سيف غابشه والدكتور قاسم اليهاري بتكريم أعضاء لجنة التقييم الخارجي بحضور رئيس جامعة جبلة وقيادات أكاديمية وإدارية