التعليم كما تحلم به
جاري تحميل الخريطة...
جامعة إب: مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي يعقد اجتماعه الأول للعام الجامعي ١٤٤٨ هجري عقد مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة إب إجتماعه الأول للعام الجامعي ١٤٤٨ هجري وفي الإجتماع الذي ترأسه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وبحضور عميد مركز تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي الأستاذ الدكتور ناجي الأشول ونائب عميد مركز التطوير وضمان الجودة الأستاذ الدكتور محمد الشرماني وأعضاء المجلس نواب عمداء الكليات للدراسات العليا تم مناقشة عدد من المواضيع المدرجة حيث أوصى المجلس بالمصادقة على نتائج عدد من خريجي برامج الدراسات العليا بمساقي الماجستير والدكتوراه والتوصية بالمصادقة على نتائج الدفعة الأولى من برنامج ماجستير الترجمة بمركز اللغات والترجمة والرفع لمجلس الجامعة . كما ناقش المجلس العرض المقدم من نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بخصوص إعادة صياغة استمارة تقييم رسائل الماجستير واطاريح الدكتوراه بما يسهم في تطوير وتوجيه النتاج البحثي لخدمة القضايا المتصلة باحتياجات الوطن كما تم مناقشة طلب تجديد التفويض الممنوح لنائب الدراسات العليا والبحث العلمي والمتضمن المصادقة على مشرفي الرسائل والأطاريح العلمية وتشكيل لجان المناقشة والحكم والمصادقة على نتائج تمهيدي الماجستير وفق اللوائح المنظمة. وكان المجلس قد إستعرض محضر اجتماعه السابق وأقره. # *رابط الموقع الرسمي لجامعة إب نتمنى من الجميع زيارة الموقع لمتابعة كل جديد* https://www.ibbuniv.edu.ye/news # *رابط الصفحة الرسمية لجامعة إب عبر الفيسبوك* *نأمل من الجميع الإعجاب ومتابعة الصفحة* https://www.facebook.com/www.ibbuniv.edu.ye/ # *رابط قناة جامعة إب في التليجرام نأمل من الجميع الإنضمام للقناة* www.ibbuniv.edu.ye https://t.me/ibbuniv *#جامعة-إب-الطريق-الأمثل-نحو-المستقبل#*