قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده

قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده

  • نشر بواسطة
  • ali
  • |
  • آخر تحديث
  • 23 Apr, 2024
  • 06:06 PM
قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده

قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده.


تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي ونائبه للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ نبيل الورافي سير الأداء بكلية النادرة للعلوم التطبيقية والتربوية .

وخلال زيارته لمعامل وقاعات الكلية أكد رئيس الجامعة المضي قدما في تطوير العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا وتسخير الموارد الذاتية  لتلبية الإحتياجات العاجلة والضرورية اللازمة لتطبيق معايير الجودة والإعتماد الأكاديمي .

موضحا في معرض حديثه بحضور عميدة الكلية الأستاذ الدكتور ألطاف المعمري ومدير عام المديرية الأستاذ عبدالجليل الشامي أهمية تعزيز التعاون بين الكلية والجهات المعنية ورجال الأعمال لدعم العملية التعليمية خاصة في البنية التحتية والمعملية تمهيدا للتوسع في البرامج الأكاديمية الملبية لإحتياجات الوطن مع الإلتزام بمعايير الجودة في شتى التخصصات المزمع إفتتاحها خلال المرحلة المقبلة .

مشيدا بالجهود التي بذلت من قبل قيادة وكوادر وطلبة الكلية خلال العام الجامعي المنصرم وصولا إلى أداء الإختبارات النهائية في موعدها وفقا للتقويم الجامعي الموحد والتحضير لإستقبال طلبات التنسيق للعام الجامعي الجديد عبر البوابة الإلكترونية .

موجها بتعزيز مستوى المشاركة في الفعاليات الثقافية والتوعوية التي ترسخ قيم ومثل الهوية الإيمانية بغية تحصين الشباب من مخاطر الحرب الناعمة التي لا تقل خطورة عن حرب الأسلحة الفتاكة. 

وكان رئيس الجامعة قد قام بزيارة مماثلة لكلية السده النوعية بالتواقت مع أداء الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني .
وخلال الزيارة إستعرض عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي الديلمي الإجراءات المتبعة لإنجاح عملية الإختبارات وإعلان النتائج في موعدها المحدد  بالتزامن مع التحضيرات الجارية لإستقبال العام الجامعي الجديد ١٤٤٦ هجري. 

كما تم مناقشة سبل توفير الإحتياجات اللازمة لإفتتاح عدد من البرامج الجديدة الملبية لمتطلبات سوق العمل.

وتوجت الزيارة بلقاء موسع تم فيه مناقشة أوضاع أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في التخصصات الفاعلة وفقا للإمكانيات المتاحة والمعايير المنصوص عليها .
حضر اللقاء الدكتور محمد فاضل والدكتور أحمد القحفة والدكتور ياسين المقلحي والدكتور عبدالله الفقيه والدكتور ناجي الصناعي والدكتور رافد العاني والأستاذ عبدالرحمن المعمري ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي ورئيس ملتقى الطالب الجامعي الأخ أشرف القادري ورؤساء الأقسام وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بكليتي النادرة والسده. 


كتب علي العمري.